تحميل رواية بنات السفير pdf

سُئل سبتمبر 28، 2020 في تصنيف رواية وكتب بواسطة الشهاب (222,510 نقاط)

تحميل رواية بنات السفير pdf

يسعدنا ان نقدم لكم اجابات الاسئلة المفيدة والمجدية وهنا في موقعنا موقع الشهاب الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

رواية بنات السفير pdf

اهلا وسهلا بكم اعضاء وزوار موقع الشهاب الكرام يسرنا ان نضع لكم اجابة سؤال: روايه بنات السفير كامله بدون ردود. تحميل بنات السفير

رواية بنات السفير

بنات السفير واحد من ضمن الروايات السعودية المهمة، والتي تتحدث باللهجة الخليجية السعودية، وقليلاً ما تستخدم الكاتبة اللهجة الفُصحى، الَّا أن رواية بنات السفير مفهومة وواضحة جداً، والجميل في الأمر أنَّ فيها الكثير من الأحداث المهمة التي يُمكن الحديث عنها أنَّها عبارة عن سرد لأحداث عائلة تدور في أولها عن مسألة ترتيب البيت والتجهيز من أجل استقبال العريس الجديد، وهذا الأمر أيضاً كان له وقفة من الكاتبة في رواية بنات السفير، وتدور الأحداث في حارات متسلسلة وبنَّاءة ومهمة جداً، هذا الأمر ساعد كثيراً على أن تكون رواية بنات السفير واحدة من ضمن الروايات الخليجية التي تلقى رواجاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.

اقتباسات من رواية بنات السفير

هناك العديد من الأحداث التي حدثت في رواية بنات السفير، خصوصاً تلك التي كانت ولازالت تحتوي على أحداث وتناقش الكثير من المواضيع التي كانت سبباً في أن تكون أشهر الروايات السعودية، وهذه بعض الاقتباسات التي ذكرتها الكاتبة في رواية بنات السفير.

” في بيت نوره الكل كان مستعد لاستقبال اهل محمد , تركي بالمجلس , وام نوره ونوره بالصاله وابوها ميت

دخل تركي بسرعه في الصاله وقال : (( بسرعه جيبو القهوه ترى جوا ))

انصدمت نوره وامها وطالعو الباب وقالت ام نوره : (( وين امه؟؟ ))

تركي : (( محد جاء الا هو وابوه ))

طالعت الام نوره وقالت : (( مو قلتي ان الجوهره تقول لك ان امه راح تجي؟ ))

نوره : (( هاه ؟؟ ايه تقول اهله راح يجو ))

الام : (( ايش ؟؟ اهله ؟؟ مشالله عليك وكل هالزحمه الي مسويتها ع شان قال اهله , ترى اهله مو معناها امه ))

ببلاهه قالت نوره : (( والله ياماما مو معنى اهله يعني امه ))

الام بعصبيه : (( لا يالفالحه ))

طالعت نوره فستانها بقهر : (( والله قهر وانا من امس قاعده استعد اف ))

الام : (( بعدي عني بس ع شان اعطي اخوك القهوه ))

حست نوره بقهر وحسره كل تعبها امس راح كذا بدون اي فايده , كل هالكشخه وقومتها من بدري ع شان الميك اب والاستشوار راحت كذا

استسلمت وراحت تجلس بالصاله وهي تفكر؟؟ ايش يدور الحين بين محمد وابوه وبين تركي؟؟؟؟ الفضول راح يقتلها كان ودها تعرف كل كلمه تنقال في المجلس , راحت لامها بالمطبخ وقالت : (( ماما عطيني انا اودي القهوه ))

ام نوره : (( ايه بس مو تدخلي طقي الباب وتركي يجي ياخذه ))

نوره : (( ماما احنا هنا مانتغطى ومحمد شايفني ايش معنى الحين الي راح اتغطى ))

ام نوره: (( ولو هو جاي يخطبك وبعدين معاه ابوه عيب عليك ))

نوره : (( طيب طيب ))

اخذت القهوه نوره من امها وهي ودها تعرف ايش قاعد يصير داخل , وقفت عند باب المجلس وسمعت محمد يتكلم مع اخوها تركي عن برج العرب؟؟؟ جاي يخطب وجالس يتغزل في برج العرب ايش يبي ؟؟ المفروض يتكلم عنها مو عن جماد , خافت لما طلع لها تركي حتى هو خاف من وقفتها , بهمس قال : (( ايش موقفك هنا يالملقوفه ))

بهمس قالت نوره : (( القهوه ))

تركي : (( طيب هاتيها ويله روحي ))

نوره ماقدرت تصبر قالت : (( تركي ايش دخل برج العرب تسولفو فيه؟؟ انا الموضوع الي جاي ع شانه مو السياحه ))

طالعها تركي بصدمه وقال : (( انقلعي من وجهي ولا تقطي اذنك ))

راحت نوره وهي منقهره متى يفتحو موضوعها ؟؟؟؟ راحت لامها في المطبخ وقالت : (( ماما اودي الشاهي ))

ام نوره : (( مجنونه انتي توهم ماشربو فناجيلهم والله انك انهبلتي ))

نوره : (( ماما تخيلي ايش جالسين يسولفو عنه ))

ام نوره : (( ماتستحي جالسه تتصنتي ))

نوره : (( هاه اجل تبيني اتزوج واحد ماعرف صوته لازم اسمع صوته )) < — مسويه ماعمرها سمعته

ام نوره : (( طيب روحي للصاله واذا خلص الشاهي قلت لك ))

نوره : (( طيب ))

راحت نوره للصاله تنتظر الفرج وتخلص امها الشاهي ع شان تتعذر وتسمع ايش يقولو , سمعت موبايلها يدق ردت بسرعه

نوره : (( هاي جوي ))

الجوهره : (( هلا والله بالعروس ))

نوره : (( اي عروس انتي بعد ))

الجوهره : (( ليش طلع الولد فيه عاهات ترى عاد انا الي خاطبتكم لبعض ))

نوره : (( تخيلي طول امس قاعده ادور ع شي البسه واخر شي ماجت امه ومو بس كذا جالس داخل يسولف عن السياحه مدري متى حيخطبني ))

الجوهره : (( ههههههههههه والله انك مطيوره اجل تبيه من اول مايدخل لما يطلع ومافيه سالفه ع لسانه الا انتي ههههه ))

نوره : (( اضحكي جعلك الجني الي يضحك ع راسك )) “.

رابط تحميل رواية بنات السفير pdf

استطاعت رواية بنات السفير أن تدمج العديد من الأحداث المهمة في سطور عدة، وتُحاكي الأحداث التي كانت بالفعل موجودة في الأُسرة، وهذا الأمر مهم جداً من أجل أن تكون الرواية مناسب جداً ومتسلسلة الأحداث وفيها الكثير من الأهمية التي تدور حول العلاقات الاجتماعية والأُسرية وحال البيت السعودي بشكله الخاص حين قدوم عريس الى فتاة من هذه العائلة، ولتحميل رواية بنات السفير pdf، فيُمكنك قراءها مُباشرةً من هنااااا.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

0 إجابة
0 إجابة
سُئل سبتمبر 28، 2020 في تصنيف رواية وكتب بواسطة الشهاب (222,510 نقاط)
0 إجابة
سُئل سبتمبر 28، 2020 في تصنيف رواية وكتب بواسطة الشهاب (222,510 نقاط)
0 إجابة
سُئل يوليو 6، 2020 في تصنيف رواية وكتب بواسطة الشهاب (222,510 نقاط)
0 إجابة
سُئل يوليو 1، 2020 في تصنيف رواية وكتب بواسطة الشهاب (222,510 نقاط)
0 إجابة

11,624 أسئلة

703 إجابة

0 تعليقات

1 عضو

مرحبًا بك إلى

موقع الشهاب


حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين


اعرف عالمك ، ارشيف

...